الرئيسية / خدمات نقل العفش بالمملكة / نقل عفش بالرياض رخيص 0531357760

نقل عفش بالرياض رخيص 0531357760

شركة نقل عفش بالرياض

شركة نور الايمان- 0531357760- ارخص شركة نقل عفش بالرياض ,شركه نقل عفش بالرياض لوحظ بالآونة الأخيرة ارتفاع تكلفة النقل بشكل مهول خاصة إذا ما تعاقدت مع غير المختصين من نجارين أو عمال نقل عندها ستزداد تك التكاليف إلى الضعف.

وبالحالة السابق لن يتواجد ما يضمن سلامة العفش والأثاث خلال النقل، ومن هنا ستظهر حاجتك إلى شركه نقل عفش بالرياض الخبيرة في أعمال النقل مع الضمان المتكامل لسلامة وأمن العفش من أي كسر.

كل هذا دون أي عناء مخففين الأعباء عن حضراتكم بالتالي أياً كان حجم أو كثافة العفش المنقول لن تواجه الشركة أي عقبة عند نقلها وهذا ما سنوضحه في أسطرنا التالية.

دينا نقل اثاث بالجبيل

شركه نقل عفش الرياض

تمر أي عملية نقل للعفش بعدد من الخطوات والمراحل اللازمة التي تضمن سلامة الأثاث خلال نقله من أي خدش أو كسر وتتوالي تلك المراحل بالشكل التالي:

  1. بعد ورود أحد الاتصالات من العملاء الكرام يتم إرسال أحد العمال بهدف المعاينة الأولية لحجم العفش المنقول في سبيل تحديد عدد الشاحنات والعمال الواجب إرسالهم عند النقل.
  2. بموعد النقل المتفق عليه مع العميل يتم إرسال الخبراء من النجارين وفني الكهرباء للقيام بأعمال الفك بما يصغر من حجم العفش لتوفير المساحة الكافية بالشاحنات خلال النقل.
  3. نلاحظ أن أعمال فك العفش في شركه نقل عفش بالرياض تتخذ التدابير القصوى مع ترقيم قطع العفش ليسهل تركيبها فيما بعد.
  4. يلي مرحلة الفك تغليف ما تم فكه باستعمال أجود أنواع المواد من كراتين وأكياس فقاعية وفلين وأحدث طرق التغليف التي تضمن سلامة العفش خلال نقله لما يحدث من احتكاك بين القطع.
  5. بعد ذلك يتم إنزال العفش باستخدام الأوناش الهيدروليكية الثابتة والمتينة إلى أسفل البناء مع ترتيبها بالشاحنات وتركب القليل من الفراغ حتى لا تحتك القطه ببعضها البعض.
  6. أما عن شاحنات النقل فهي الأخرى من النوع الثابت على الطريق مهما بلغت وعورة الطريق.
  7. بالنهاية يتم إعادة تركيب تلك القطع بمكانها في المكان الجديد مع وضع القليل من النظرات العصرية على تنسيق العفش عند تركيبه.

نقل اثاث بالرياض رخيص

قد تشكل الأسعار حاجز أمام العملاء ما يدفعهم للتعامل مع العمال المأجورين وغير المختصين وهذا بالتأكيد ما يتسبب بأضرار كبيرة للعفش المنقول من خدوش وكسور متعددة.

إلا أنه هنالك حلول أفضل وأضمن كثيراً والتي توفرها لك شركه نقل عفش بنجران مع أسعارها غير المبالغ بها والتي تراعي فيها اختلاف الطبقات والإمكانيات.

دينا نقل عفش بالدمام

بما يسمح لجميع أهالي الدمام والمناطق المحيطة بها من الحصول على أجود أنواع خدمات النقل بسعر رخيص مع إتمام النقل بالوقت المناسب إن لم يكن في أسرع وقت ممكن ليفوق بذلك التوقعات.

شركه نقل عفش بالرياض

من أهم المميزات التي تقدمها شركه نقل عفش بالرياض لعملائها كونها توفر العمالة الفلبينية الخبيرة والمتخصصة في أعمال النقل والقادرين على العمل طوال أيام الأسبوع.

كذلك من الممكن للعملاء الاتصال بأرقام شركه نقل عفش بالرياض حتى وإن كان بالعطلات فالعمال متواجدين بجميع الأوقات.

ولا حاجة لك إلى تقلق حيال قدراتهم على العمل فهم مدربين على اتباع أحدث الطرق والأساليب المخصصة لنقل العفش داخل وخارج الدمام وما يحيط بها من مناطق.

ارقام شركه نقل اثاث الرياض

لذا أسرع في الاتصال الآن بأرقام شركتنا التي توفر خدمة عملاء قادرين على الرد على اتصالاتكم طوال الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة لذا لا كن على ثقة أن اتصالك سيتم الرد عليه سريعاً.

وبالفعل عقب الرد على حضراتكم والتعرف على بيناتكم وأماكن تواجدكم ستسارع الشركة في إرسال المندوبين أينما كنتم لبدء المعاينة الأولية لنقل العفش والأثاث.

شركه نقل عفش بالرياض بأسعار مجربه

شركه نقل عفش بالطائف توفر الخدمة لسكان المدينتين بكافة المميزات والأسعار المناسبة لكافة الطوائف، وهذا لأن الشركة نقل اثاث بالطائف  تسعى لراحة كافة عملاءها والبحث عن كل جديد في مجال نقل الأثاث وهذا بالطبع يوفر الكثير من المجهود والوقت ويتبعه توفير التكاليف وهذا لصالح العميل.

دينا نقل عفش بالخبر

شركه نقل عفش الرياض بأسعار مجربه

تعددت شركات نقل العفش بالمملكة ولكن نجاح الخدمة وكسب أكبر قدر من العملاء يرجع إلى الخبرة الكافية بهذا المجال والبحث عن الجديد من معدات وأساليب ومواد لإتمام تلك الخدمات في أسرع وقت وبدون تكاليف باهظة، وهذا نسعى جاهدين في توفيره لجميع عملائنا الكرام.

فلدينا أقل الأسعار بالمملكة لتوفير خدمات نقل عفش الرياض أو العكس، فنحن نقدم عروض مميزة ومخفضة لعملائنا وأخرى للمؤسسات مهما كانت كميات الأثاث المراد نقله من مكان لآخر فلدينا شاحنات نقل مجهزة تقوم بالنقل في أقل وقت وبدون مجهود.

ماذا تقدم الشركة لعملائها؟

يتردد هذا السؤال مرات عديدة من العملاء وهذا بحثا عن الشركة التي توفر أفضل الخدمات، لهذا نحن نجيب عن هذا السؤال بأن شركتنا توفر ما يلي:

  • مواد تغليف حديثة لكل قطعة أثاث بالمنزل سواء المفروشات أو الأثاث أو الأجهزة وغيرهم.
  • عمالة مخصصة لكل مهمة من مهمات النقل سواء تغليف أو حمل أو فك والتركيب أو الصيانة وغيرهم.
  • لدى الشركة أوناش رفع ذات تقنيات حديثة لرفع وإنزال قطع الأثاث من الأدوار المرتفعة دون أن تتعرض لأي كسر أو خدش.
  • يوجد لدينا سيارات وشاحنات نقل بكافة الأحجام المطلوبة على حسب كميات الأثاث المراد نقله، ومجهزة جيدا لحماية الأثاث.
  • لدينا ضمان للخدمة وضمان للحفاظ على قطع الأثاث حتى لا تتعرض لأي ضرر.

ما هي مواد التغليف المتداولة قبل نقل العفش؟

  • تحتاج عملية نقل العفش إلى مواد تغليف خاصة للحفاظ على الأثاث المنزلي من التعرض للكسر أو الخدش الذي قد يحدث في عملية النقل.
  • تختلف خامات وأدوات التغليف بحسب المادة التي سوف تغلف، فمثلًا بالنسبة للإلكترونيات وألواح الزجاج يتم تغليف بالفلين حتى يحافظ عليها من الكسر،وبعد ذلك يوضع في كراتين لحمايتها بشكل أفضل، تلف هذه الكراتين عن طريق شريط لاصق وخيط مقوى لتأمين الكراتين من عدم تعرضها للفتح.
  • فيما يخص الأثاث الخشبي فيتم وضع ورق مقوى على جميع الأثاث الخشبي لحمايته من التعرض للخدش.
  • أما القطع الزجاجية الصغيرة فيمكن وضعها في أوراق الفقاقيع الهوائية التي تعمل على حمياتها من الكسر، وبعد ذلك توضع في كراتين وتلف جيدًا.
  • كذلك يمكن استخدام البطاطين القديمة أو الملابس في وضعها عند حواف ألواح الزجاج لحمايتها من الكسر.

فنى تركيب اثاث ايكيا بالدمام

أنواع أوناش رفع الأثاث لدينا في الشركة

هناك عدة أنواع من الأوناش التي تساعد في نقل الأثاث مثل:

الونش الهيدروليك:

وهو نوع من الونش الذي يستخدم لرفع وتنزيل الأثاث من الأدوار العليا، لأنه يجمع ما بين القوة والثبات، ويحتوي على مصاعد فائقة الأداء.

الونش الكهربائي:

يجمع هذا الونش ما بين القوة والصلابة، ويتكون من قطعة حديدية ثلاثية الأبعاد تستخدم لتعليق قطعة الأثاث بها، وهو يستخدم في الأماكن الضيقة نوعًا ما لأن الونش الهيدرولك لا يمكن استخدامه إلا في الأماكن الواسعة.

نصائح قبل وبعد نقل العفش

هنا عدة خطوات يجب الالتزام بها قبل البدء في نقل الأثاث منها:

  • البحث عن شركات النقل الجيدة التي تجيد التعامل في كافة الأمور المتعلقة بالنقل.
  • تحديد الأوليات في نقل العفش بحيث يتم كتابة كل المتعلقات والمقتنيات المنزلية بعد وضع كل منها في كراتين خاصة لسهولة تفريغ هذه المقتنيات بعد إتمام عملية النقل.
  • يجب الاهتمام بشراء أدوات التعبئة والتغليف التي سوف نستخدمها لحماية الأثاث المنزلي.
  • البدء في تفكيك العفش بشكل منتظم عن طريق فنيين متخصصين حتى لا يتعرض الأثاث للتلف.
  • القيام بتغليف جميع قطع الأثاث بشكل جيد قبل التحرك بها إلى سيارات النقل للتأكد من ضمان وصولها بأمان إلى المكان الجديد.
  • إتمام عملية النقل نفسه بعد الاتفاق مع أحد الشركات المتخصصة في ذلك.

لقد أصبحنا افضل شركه نقل عفش بالرياض وهذا لما نوفره من مقومات العمل التي قد سبق ذكرها، لهذا يفضل الاتصال بالشركة لدينا للاستفادة من كل تلك المميزات وخدمات كثيره أخرى منها كيف تتجنب تسربات مياه الأمطار لأننا في خدمة العملاء.

عملية تغليف العفش تقوم من خلال الخطوات التالية:

بعدما نقوم بعملية فك العفش فى ارخص شركه نقل عفش بالرياض لابد من تغليف العفش بمواد طرية ومرنه ومبطنه لعدم اتلاف اى جزء من اجزاء الاثاث وعدم حدوث خدوش به فنقوم بتغليف الاثرة والكنب والمكاتب والادوات المنزلية وادوات المطبخ والتسريحهات والصالونات والانتريهات ولو لزم الامر يمكن استخدام بطاطين توفرها الشركة لتغليف العفش وعدم حدوث به اى مشاكل او اتلاف او خدوش به , هذا كله فقط تقدمه شركة البيت السعيد لنقل العفش  .

مواد التغليف عديدة منها : التغليف الحراري وهو من مادة البلاستيك وصالح لاستخدامات عديدة في عملية التغليف ، تغليف الأثاث وذلك أيضا من مادة البلاستيك وذلك لتغليف الزجاج والأواني والأجهزة المنزلية المعرضة للكسر، التغليف الورقي وذلك النوع من أنواع التغليف لحماية وتغليف الأثاث والمشغولات والتجهيزات الخشبية وذلك لحمايتها من الخدش ، الكراتين وذلك لتعبئة أواني المطبخ و الأغراض الصغيرة المعرضة للفقدان أو الكسر ، يتم تغليف الأجهزة الكهربائية الحساسة والواجب تغليفها جيدا بطبقات الفلين وذلك لتوفير الحماية الكافية حتى يتم نقلها بسلام .

خطوات نقل الأثاث في شركة  لنقل الأثاث

تتميز شركه نقل اثاث بالرياض بريادتها في مجال نقل العفش ب وبعدد من مدن المملكة ( شركات نقل عفش )، وجميع أراء وتقييمات العملاء تؤكد ذلك، تبدأ خدمة نقل العفش باتصال العميل بالشركة وحجز الخدمة، فينتقل فريق معاينة على الفور لتحديد حجم العمل المطلوب، وقد تكتفي الشركة بوصف العميل لكمية ونوعية الأثاث اختصاراً للوقت، ثم يمر نقل الأثاث بالخطوات التالية:

·         فك العفش

يقوم الفنيين التابعين لشركة  بفك الأثاث وتحريكه من أماكنه الطبيعية استعداداً لنقله، مثل فك الستائر، فك الدولاب، فك الأجهزة من مكانه ومن التوصيلات الخاصة بها، فك المجالس، فك دواليب المطبخ، وهكذا مع وضع علامة خاصة على كل قطعة لسهولة تجميعها فيما بعد.

·         تغليف العفش

يتم عمل تغليف محكم للأثاث باستخدام خامات تغليف ذات جودة عالية، فيتم استخدام أكياس بلاستيكية ذات أحجام مختلفة لوضع الملابس والمفروشات بها وأشياء أخرى، ويتم استخدام كراتين ذات أحجام مختلفة، ويتم استخدام أكياس ذات الفقاعات لتغليف العفش القابل للكسر، ويتم استخدام خامات مختلفة أخرى في التغليف مثل الجوخ، الفلين، الاسفنج، أكياس القماش وغيرها.

·         نقل العفش

يتم نقل اثاث منزلك ورفعه بطرق فنية جداً بدون أي خدوش أو كسر، فالهدف هو حماية الأثاث من أي أضرار معرض لها أثناء النقل، لذلك يتم تسجيل حالة الأثاث الفعلية قبل نقله وكذلك بعد نقله ليقارن العميل بينهما،

عملية تركيب العفش تقوم من خلال الخطوات التالية:

تقدم شركة البيت السعيد خدماتها فى نقل العفش على اكمل وجه فكما تحدثنا عن فك العفش سابقا نتكلم الان عن عملية تركيب العفش , هذه العملية تتم من خلال افضل نجارين يعملون دوما على متابعة كل ماهو جديد فى مجال العفش و طرق  تصنيعه المختلفة  و على دراية  تصل لحد الاحتراف فى  جميع انواع  العفش   المحلى الصنع و المستورد فمعظم العمال اساسا نجارين واصحاب ورش تصنيع الاثاث بجميع انواعه . كما نعمل دائما على تطوير قدراتنا و  المراقبة  الجيدة  و الجودة فى العمل هما من اهم  المظاهر التى تتميز بها شركة البيت السعيد لنقل العفش لا يمكن ان تا عزيزى العميل  فى اى شركة اخرى .

 شركة نقل عفش فى الرياض

أفضل شركة نقل أثاث بالرياض هي شركتنا فبإمكانك عميلنا الكريم التواصل معنا بالوقت المناسب لك لنرسل لك طاقم العمالة والسيارات والأوناش الجاهزة لنقل العفش والتي تصل للعميل أينما يكن على مدار 24 ساعة، نظرًا لتوافر كافة مقومات أعمال النقل من عمالة وسيارات وأوناش مع أدوات التغليف بكثرة نكون على استعداد لنقل أي محتوى مهما بلغ كمه في وقت قياسي، مع تقديم خدمة النقل للأثاث المنزلي والمكتبي وغيره بأقل سعر بالسوق في المملكة، أعمال النقل بداخل المملكة بين محافظاتها ومن المملكة لخارجها.

أفضل شركة نقل عفش بالرياض

فور التواصل مع فريق خدمة العملاء والذي يعمل طوال اليوم 24 ساعة سنحصل منك على المعلومات الخاصة بأعمال النقل وهي معلومات مبدئية لحين إرسال مندوب الشركة للمعاينة والاتفاق مع العميل والتي تتمثل في:

العنوان المراد نقل العفش منه.
العنوان المراد نقل العفش إليه أو إذا كانت عملية النقل بغرض التخزين.
نوع العفش المطلوب نقله.
الموعد المطلوب النقل به.

ومن ثم يتم إرسال مندوب شركه نقل العفش بالرياض المتخصص في كافة أعمال النقل وهو بدوره يقوم بتحديد كافة الأعمال والاتفاق مع العميل على كل البنود مع توثيقها بعقد، إلى جانب أننا نقوم بتقديم ضمان للعميل عن العفش محل النقل لتكن عميلنا الكريم مطمئن أن العفش الخاص بك لن يصيبه أي مكروه.

عن admin2020

شاهد أيضاً

افضل شركة نقل عفش بالرياض 0531357760

شركة نقل اثاث بالرياض شركة نور الايمان- 0531357760- لنقل العفش والاثاث بالرياض و بالمنطقة الشرقية ...

شركة نقل عفش بالدمام شركة نقل اثاث بالدمام ارخص شركة نقل اثاث بالدمام شركة نقل اثاث بالجبيل شركة نقل عفش بالدمام شركة نقل اثاث بالدمام نقل اثاث بالدمام نقل عفش بالدمام نقل عفش بالجبيل نقل عفش بالخبر نقل اثاث بالخبر نقل اثاث بالجبيل نقل عفش بالقطيف نقل اثاث بالقطيف شركة نقل عفش بالجبيل نقل عفش بالدمام نقل اثاث بالدمام