الرئيسية / خدمات النظافة بالمنطقه الشرقية / افضل طريقة لعزل الاسطح من الماء

افضل طريقة لعزل الاسطح من الماء

افضل طريقة لعزل الاسطح من الماء ومواد عزل الحمامات وافضل انواع العوازل ارضيات حمامات السباحة المسابح

افضل طريقة لعزل الاسطح من الماء من أهم المناطق التي يجب الإهتمام بعزلها في المباني السكنية لزيادة الرطوبة الشديدة بها.

افضل طريقة لعزل الاسطح من الماء
افضل طريقة لعزل الاسطح من الماء

ووجود العديد من مواسير المياه بها والتي تؤدي لمشاكل وأضرار كبيرة ولكن مع شركة كشف تسربات المياه بالدمام وعزل الحمامات لبنان لا تقلق من الآن فهي تعمل علي توفير الراحة والمال لكم .

من خلال تقديم خدمه عزل الحمامات بأحدث الأساليب وأفضلها علي الأطلاق وبأسعار لا تقارن ومن خلال إستخدام أجود وأفضل أنواع مواد عزل الحمامات المطابقة لمواصفات الأمن والسلامة العالمية وقد إستعرضنا معكم ونستكمل مواد عزل الحمامات والعزل المائي .

افضل طريقة لعزل الاسطح من الماء وافضل مواد عزل الحمامات

تتعدد أنواع مواد عزل الحمامات والعزل المائي فهي كثيرة ومتنوعة  تحدثنا في مقال سابق عن بعض مواد العزل المائي وسنذكرها بإيجاز وسنستكمل باقي  أنواع هذه المواد وهي  كالتالي :

أولا افضل مواد عزل الحمامات العازلة المرنة:

  • الألواح المعدنية : وتتمثل هذه الألواح في الانواع التالية ( الواح الرصاص ، ألواح الحديد المجلفن ، الواح النحاس ، الواح الألومنيوم ، ألواح الحديد الإستانلس ستيل ).
  • البيتومين : وتتعدد أنواعه وهي كالتاالي (البيتومين المؤكسد ، المعلقات البيتومينية ، البيتومين المتصلد ، الخيش المشبع بالبيتومين ) .
  • عزل البولي إيثيلين .
  • عزل الدهان .

وكانت هذه الأنواع التي إستعرضناها معكم بالتفصيل في المقال السابق والأنواع التالية هي كالآتي :

افضل طريقة لعزل الاسطح من الماء لمواد نصف صلبة :

الأسفلت : وهو عبارة عن عازل جيد للرطوبة وتتعدد أنواعه مثل الأسفلت الطبيعي والأسفلت الصناعي والمستيكة وغيرها ولكن من عيوبه ضعف تحمله للشد العالي والإنبعاج عند الهبوط الخفيف للمباني فيتلف بسرعة وتحدث به شروخ ويكون عرضة لتسرب المياه لذلك يجب الدراسة الجيدة والإستشارة قبل العزل به .

رقائق أسفلتية : و هي عبارة عن رقائق أسفلتية صغيرة تتعدد أشكالها وألوانها وتتميز بإنها ذات إمكانية عزل ونهو في نفس الوقت ويتم إستخدامها من خلال تركيبها طبقات فوق بعضها البعض وتتميز بإمكانية إستخدامها للأسطح المائلة نظرا لسهولة تركيبها ومقاومتها الجيدة للرطوبة والأمطار وتتميز بأسعار مناسبة بالنسبة للمواد الأخري.

لفائف أسفلتية : هي عبارة عن لفائف رقيقة ويتم صنعها من مادة أسفلتية و ملصق بها مادة رقيقة جدا من المعدن كالنحاس أو الألومنيوم وغيرهم وتتميز هذه الرقائق بإنها تقوم بالعزل والنهو في نفس الوقت ويتم إستخدامها لعزل الرطوبة والحرارة في الجدران والأسقف وغيرهم .

يمكنك الاطلاع على المزيد من خطوات العزل الاسمنتى للخزانات للتعرف عليها عن قرب

افضل طريقة لعزل الاسطح من الماء وطرق عزل حمامات السباحة:

وكما يعلم الجميع أنه في حالة عدم عزل حمامات السباحة تحدث أضرار كثيرة نتيجة تسربات المياه بحمام السباحة سواء كانت هذه التسربات داخل جدران حمام السباحة أو من خلال مواسير المضخات.

فالكثير من الناس يعاني من وجود هذه التسربات داخل حمامات السباحة والذي ينتج عنها زيادة وارتفاع عالي في فواتير المياه حدوث تلفيات في البنية التحتية للمنزل وتآكل الخرسانة وصدأ الحديد.

والذي ينتج عنه قصر الإفتراضي للمنزل أو الفيلا في حالة تفاقم تسربات المياه أو عدم إكتشافها مبكرا وليس هذا كل شيئ بل تتعدد الأضرار الكثيرة التي تنتج عن تسربات المياه بحمامات السباحة.

والتي غالبا تؤدي لتكلفة مادية وعالية لإصلاحها ولكن مع ظهور تقنيات وأنظمة العزل المائي والحراري الحديثة نقدم لكم أفضل وأسرع الحلول العملية للتخلص من مشاكل تسربات المياه بأنواعها.

يسرني ان تشاهد مقالات مميزة في افضل طريقة لعزل الاسطح من الماء:        

تقدم الشركه خدمات اخرى كالنظافه والحشرات وكشف التسربات ونقل العفش فيمكنكم التواصل معنا من خلال شركه كشف تسربات بالدمام

عن admin2020

شاهد أيضاً

افضل شركة تنظيف خزانات بالدمام

شركة تنظيف خزانات بالقطيف هل تعرف ما حجم الأخطار التي تشكلها مياه الخزان الغير نظيفة ...

شركة نقل عفش بالدمام شركة نقل اثاث بالدمام ارخص شركة نقل اثاث بالدمام شركة نقل اثاث بالجبيل شركة نقل عفش بالدمام شركة نقل اثاث بالدمام نقل اثاث بالدمام نقل عفش بالدمام نقل عفش بالجبيل نقل عفش بالخبر نقل اثاث بالخبر نقل اثاث بالجبيل نقل عفش بالقطيف نقل اثاث بالقطيف شركة نقل عفش بالجبيل نقل عفش بالدمام نقل اثاث بالدمام