الرئيسية / Uncategorized / افضل شركة نقل أثاث مع الفك والتغليف

افضل شركة نقل أثاث مع الفك والتغليف

قبطان الخليج – 0504353061 – افضل شركة نقل أثاث مع الفك والتركيب

يحتاج المواطنين إلى أعمال نقل العفش في العديد من الحالات مثل الانتقال إلى مكان جديد أو شراء منزل خاص، ويلجأ معظم الناس إلى الاستعانة بالأصدقاء لنقل العفش ولكنها طريقة غير مثالية حيث يتعرض العفش والأثاث للخدش والكسر في بعض الأحيان، ومن الأفضل الاستعانة بخدمات شركة نقل عفش بالخبر للحصول على نتيجة مضمونة والحفاظ على العفش حيث تقدم تلك الشركة الكثير من الخدمات الهامة في هذا المجال.
وتختلف طريقة نقل العفش الخاص بالمنازل عن القصور والفلل وهناك طرق خاصة لنقل عفش المكاتب والشركات، وتهتم شركة نقل عفش بكافة تفاصيل العمل وتوفر أفضل الأدوات للقيام بأعمال النقل بشكل مناسب ويمكن الاعتماد على الشركة لنقل جميع أنواع الأثاث والمفروشات، وتمتلك الشركة الخبرة الكافية للقيام بعملية نقل النجف والأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية والزجاج والرخام ولذلك تعد شركة نقل عفش من الشركات الناجحة والتي لاقت قبول حسن لدى الكثيرين.


أعمال شركة نقل اثاث بالجبيل :
لاشك أن المنازل والشقق والفلل تحتوي على الكثير من قطع العفش والأثاث ولذلك تحتاج إلى خبرة كبيرة عند الحاجة إلى النقل، وتقوم شركة نقل عفش بالعديد من الأعمال المهمة في هذا المجال وتوفر الكثير من الوقت والجهد للعملاء ومن أهم ما تقدمه الشركة من خدمات وأعمال ما يلي:

  • تقوم الشركة بكافة أعمال النقل للمنازل والشقق والقصور والفلل وكذلك الشركات الكبيرة والمكاتب.
  • تقدم شركة نقل عفش خدمات نقل النجف بالشكل المناسب والذي يحافظ على رونق النجف وكذلك المقتنيات الثمينة.
  • يمكن الاعتماد على الشركة لخدمات نقل السجاد والكنب والمجالس بكافة أنواعها وأيضًا الستائر والمفروشات الأخرى.
  • من أعمال الشركة أيضًا خدمة نقل المطابخ وما تحتويه من أغراض وأدوات كهربائية وأجهزة والتعامل بالشكل الصحيح مع المكيفات.
  • أعمال نقل الرخام والسيراميك والزجاج بما يتناسب مع ذلك واستخدام أحدث أدوات النقل الخاصة بذلك.
  • شركة نقل عفش تهتم بأعمال تنظيف الأثاث والعفش قبل النقل كما تتبع أفضل الطرق عند فك وتركيب الأثاث.
  • أعمال فك الستائر بتقنية خاصة وكذلك إتباع الوسائل السليمة أثناء النقل.
  • تغليف جميع أنواع العفش والأثاث والأدوات المنزلية والمفروشات حسب القواعد السليمة مع الفرز حسب النوع.
  • الشركة على استعداد تام للقيام بأعمال النقل الخاصة بالمكاتب والشركات بما تحتويه من أدوات وماكينات واستخدام ما يلزم من أدوات.
  • يمكنكم الاستعانة بخبرة وكفاءة فريق عمل الشركة عند الحاجة إلى نقل العفش الجديد من المحلات إلى المنازل كما توجد خدمة خاصة لنقل عفش القصور.

لقراءة المزيد عن خدمات شركة نقل اثاث بالقطيف يمكنك زياره الرابط التالى

كيفية نقل المكيفات والنجف:
تعتبر المكيفات من أهم الأجهزة التي تحتاج إلى تقنية خاصة عند الفك والنقل وتوفر شركة نقل اثاث بالقطيف  كافة الإمكانيات والفنيين المتخصصين في أعمال النقل، ومن الأغراض المهمة أيضًا النجف حيث يحتاج إلى الخبرة وإتباع الطريقة الصحيحة عند الفك والنقل والتركيب بالأخص النجف الموجود داخل القصور، وتتبع الشركة خطوات محددة عند النقل مما يضمن سلامة العمل:

  • يقوم الفني المختص بفك المكيفات بالشكل المناسب بعد فصل التيار الكهربائي واستخدام أفضل الأدوات وأحدث المعدات.
  • يهتم فريق عمل شركة نقل عفش بتنظيف كافة أجزاء المكيفات بعد عملية الفك.
  • يبدأ العمال في تغليف المكيفات باستخدام الورق المقوى والبلاستيك ثم وضعها في صناديق خاصة وتغليفها أيضًا.
  • بالنسبة للنجف يقوم أحد عمال شركة نقل عفش بفصل التيار الكهربائي والبدء في فك النجف حسب الطرق السليمة.
  • يتم تنظيف النجف أيضًا ثم وضعه داخل كراتين مخصصة لذلك وتغليفها جيدًا مع أخذ الحذر عند النقل.
  • عند القيام بأعمال النقل يهتم العمال بنقل النجف بشكل مناسب ثم وضعه داخل السيارات ومراعاة عدم وضع أغراض ثقيلة فوقه.
  • المكيفات يتم نقلها مع الأدوات الكهربائية الأخرى وتكون في مكان محدد داخل السيارات.
  • عند الوصول إلى المكان الجديد يتم نقل المكيفات والنجف بطريقة حذرة ثم يبدأ الفنيين في التركيب قبل توصيل التيار الكهربائي.

للمزيد عن خدمات شركة نقل عفش بالجبيل يرجى من فضلك عزيزى العميل زياره الموقع التالى

تكاليف أعمال نقل العفش:
من خلال التعامل مع شركة نقل عفش يمكن الحصول على أفضل الخدمات بأقل الأسعار حيث توفر الشركة كافة المعدات والأدوات اللازمة لعملية نقل جميع أنواع العفش، وتكاليف العمل لا تعد كبيرة بالنسبة لما تتمتع به الشركة من مزايا حيث تمتلك الشركة فريق عمل مميز من فنيين وعمال ذوي الخبرة والكفاءة.
توفر شركة نقل اثاث بالدمام  سيارات خاصة وتكون مجهزة على أكمل وجه لحمل كافة أنواع الأثاث والمفروشات والسجاد كما توجد سيارات خاصة لنقل الأدوات الكهربائية والمنزلية مثل الثلاجات والبوتاجازات وكذلك أجهزة التكييف، النجف والزجاج والأغراض الهامة يتم وضعها في مكان خاص بالسيارات مما يضمن سلامتها حتى الوصول إلى المكان المحدد وكل هذه الخدمات تحتاج إلى خبرة كبيرة ورغم ذلك التكاليف غير مرتفعة، من أهم ما توفره الشركة للعملاء هي المعدات الحديثة لنقل العفش حيث توجد أوناش خاصة بنقل الأغراض الكبيرة وكذلك سلالم خارجية لتسهيل عملية النقل.
تعمل شركة نقل عفش وفق التطورات الحديثة في مجال نقل العفش وكافة مستلزمات المنازل وتتبع أفضل الطرق عند تغليف العفش وتستخدم في ذلك أجود أنواع البلاستيك والورق المقوى اللازم لتغليف العفش، وكافة أدوات ومستلزمات التغليف توفرها الشركة بتكاليف أقل كما أنها تضمن للعميل توفير الوقت والجهد والقيام بعملية النقل خلال يوم واحد وهو ما يميز الشركة ويجعلها مصدر ثقة للكثيرين، جميع الخدمات التي تقدمها الشركة متاحة للعملاء ويمكن الاستعلام عن التفاصيل والتكاليف من خلال الاتصال على الرقم المخصص للشركة.
الوصف:
تقدم شركة………. جميع الخدمات الخاصة بنقل العفش للكثير من الأماكن ويمكن الحصول على الخدمات من خلال الاتصال على الرقم……… أو زيارة مقر الشركة………..

عن admin2020

شاهد أيضاً

افضل شركة تنظيف مساجد بحائل

افضل شركة تنظيف مساجد بحائل افضل شركة تنظيف مساجد بحائل الأفضل لتنظيف دور العباد بالكامل ...

شركة نقل عفش بالدمام شركة نقل اثاث بالدمام ارخص شركة نقل اثاث بالدمام شركة نقل اثاث بالجبيل شركة نقل عفش بالدمام شركة نقل اثاث بالدمام نقل اثاث بالدمام نقل عفش بالدمام نقل عفش بالجبيل نقل عفش بالخبر نقل اثاث بالخبر نقل اثاث بالجبيل نقل عفش بالقطيف نقل اثاث بالقطيف شركة نقل عفش بالجبيل نقل عفش بالدمام نقل اثاث بالدمام